السلام عليكم..هذا الموضوع موجه للمشرفين والإداريين المبتدئين في منتديات أحلى منتدىاليوم سأشرح طريقة إستعمال لوحة الإشراف ( أو أدوات الإشراف ) :نبدأ على بركة اللهأولا ندخل إلى القسم الذي عينتك الإدارة مشرفا عليه ( مثال على قسم البرامج الكاملة )
إنزل لتحت سترى صلاحياتك ومن بينها الإشراف على المنتدى أي القسم
إضغط على "الإشراف على هذا المنتدى."، تابع الصورتكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
https://i.servimg.com/u/f68/15/38/74/02/ish_bm11.jpg
بعد الضغط على "الإشراف على هذا المنتدى."تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
https://i.servimg.com/u/f68/15/38/74/02/law_bm11.jpg
ستجد لوحة الإشراف. الآن تجاوزنا المرحلة الصعبة
الآن، إختر الموضوع/ أو المواضيع المراد الإشراف عليها
ثم
إضغط نقل أو قفل أو فتح القفل، لا أنصحك بالحذف، لإننا تعودنا إرسال
المواضيع المخالفة إلى سلة المهملات عن طريق النقل، أما الحذف فهو كليتكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
https://i.servimg.com/u/f68/15/38/74/02/ty_bmp11.jpg
الآن سأشرح دور كل عملية ( النقل ـ القفل ـ فتح القفل ) :النقل : يعني نقل المواضيع في حالة لم تكن موضوعة في القسم المناسب، أو نقلها إلى المهملات في حالة كانت تخالف الشروط
القفل : يعني غلق المواضيع التي تم الإنتهاء منها أو إهمالها من طرف صاحب الموضوعفتح القفل : إذا كان الموضوع مقفلا، يمكننك إعادة فتحه وهذه العملية تصلح للمسابقات أو الإعلانات